0 تصويتات
في تصنيف سؤال وجواب عام بواسطة
ممكن شرح ccaster هكر ببجي الهاك الخاص في لعبة ببجي موبايل لو سمحتم بكون ممتن لكم

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة

يعتبر هاك كاستر ccaster هكر ببجي من ادوات الغش في العاب ببجي 

هو تأدية هكر بابجي جوال يحاول أن الأجهزة المحمولة Android  يمنحك اختراقات عدة في اللعبة مثل صرح اماكن الاعداء والمسافة التي تبعد عنهم وبصيرة الاسلحة وعدد الاعداء من حولك واختراقات اخرى, وتعتبر تكنولوجيا ESP عصرية في تصنيع الألعاب. حتى أغلب اللاعبين لا يملكون  وجهة نظر عما يفعله ذلك التطبيق. يبلغ ذلك التطبيق إلى الحفظ والألعاب على الأجهزة المحمولة Android ويدخل نموزج الإختراق آليًا في اللعبة.

لعبة بابجي Mobile هي لعبة متقدمة وتقم بتجديد دفاتر السلام المختصة بها بلا انقطاع. ذلك يشير إلى أن فرص الاختراق عالية. بالأخذ في الإعتبار الإشكالية ، ألحق المطورون تلك الأفضلية المضادة للحظر إلى CCASTER . تصون حرفة مقاتلة المنع تخبئة رقم IMEI للمحاكي  وعنوان IP. المخصص بك.

مميزات تنفيذ CCASTER

1- تأدية CCASTER بدون مقابل وبدون مفاتيح

2- جانب أمامي طفيفة وسهلة  الاستعمال

3-التطبيق يمكن ان يشتغل على الأجهزة المحمولة Android

4- إكتملت اضافة شغل مقاتلة التجريم

5- لا يتطلب الى إلحاق او اشتراك

6- شغال على اجدد تجديد بتاريخ اليوم 2/12/2020

7-يدعم جميع اصدارات بابجي هاتف محمول

فسر برنامج CCASTER

يلزم ان تقم بالبداية في حفظ ملف CCASTER من الوصلة في اجدد الشأن

ستجد ( CCASTER .apk )  اولا  قم بفتح البرنامج واختار ان كنت عامل روت للموبايل او لا  ثم Start Cheat ثم حتى الآن فتح اللعبه والدخول الى اللوبي او جيم اضغط قم بفعل الاعدادات الموقف لك من التحكم   لا تقلق التطبيق امن كليا وتم فحصة وهو خالي من الفيروسات او اي برامج مؤذية ويكون بصيغة CCASTER .apk يقدم نصح محدث التطبيق بان لا تسخدمه في إختراق PUBG جوال على حسابك الاساسي ما إذا كان التطبيق مقابل الباند او لا, لان مؤسسة بابجي هاتف محمول ونادي الامني المتواجد فيها يقم باستمرار بتحسين تقنيات ونظام الحراسة للامساك بالغشاشين وطردهم من اللعبة.

هذا الاجابة هي للفائدة والمعرفة ولا نشجع على اي استخدام غير قانوني او التشجيع على استخدام ادوات ضاره قد تؤدي لاختراق بياناتكم 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 8، 2022 في تصنيف منصة الالعاب بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 23، 2023 في تصنيف سؤال وجواب عام بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
...