0 تصويتات
في تصنيف التجارة الالكترونية بواسطة
من فضلكم ما هو الرقم المجاني للبنك العربي ؟

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

في إطار خدمتها المتميزة للعملاء، يوفّر البنك العربي الرقم المجاني للتواصل مع مركز خدمة العملاء ومكاتب المساندة الفورية. ويأتي الرقم المجاني في إطار توفير حلول مصرفية مبتكرة، وتمويل شخصي خاص لعملاء المصرفية المميزة، وخدمات تمويل التجارة عبر الإنترنت، وفتح الحساب البنكي.

 ويمكن الاستفادة من الرقم المجاني المتاح على مدار الساعة لمزيد من المعلومات حول أي منتجات أو خدمات البنك العربي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن الاتصال عبر الهاتف الثابت أو الجوال عبر الرقم الموحد الجديد، الذي يمتاز بنظام الرد الآلي الذي يتيح للعملاء تنفيذ عملياتهم المصرفية بكل راحة وأمان، وذلك بمجرد اتباع الإرشادات بشكل سهل وميسر. 

وتتضمن الخدمة محطّة مركزية والتي ستنتقل بالعملاء من إحدى الخدمات الأخرى تلقائيّاً، ممّا يضمن مزيداً من الخدمة المتكاملة على مدار الساعة. ويمكن للعملاء الاستفسار عن حساباتهم البنكية، وعمليات التحويلات البنكية الفورية، بالإضافة إلى خدمة بطاقات الائتمان، على الرقم المجاني المخصص لذلك، والذي يتيح سرعة الوصول للخدمات بشكل فعال وسريع. وتلبي خدمة البنك العربي الحاجات المتنوعة للعملاء، وتعتمد على خدمات التقنية المالية والالكترونية الحديثة، التي تضمن الراحة والأمان لجميع العملاء.  
التواصل معنا من خلال رقم إدارة العناية بالعميل: 8001192222

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
...