0 تصويتات
في تصنيف مواقع التواصل الاجتماعي بواسطة
رابط نتائج السادس الابتدائي 2023 موقع نتائجنا

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

ذكرت مصادر صحفية يوم الثلاثاء الموافق 12 يوليو 2023، أن وزارة التربية العراقية قد أعلنت عن نتائج السادس الابتدائي لعام 2023 بالدور الأول. وتم الإعلان عن النتائج عبر عدد كبير من المحافظات في الجمهورية العراقية، وبشكل إلكتروني من خلال رابط موقع "نتائجنا" والذي يعد من المواقع الرسمية الخاصة بوزارة التربية العراقية.

وذكرت الوزارة أن جميع النتائج المعلنة متاحة إلكترونياً أمام الجميع، وبإمكان الطلاب وأولياء الأمور الاطلاع عليها من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالوزارة أو موقع "نتائجنا" الرسمي والمعتمد من قبل الوزارة. وأشارت إلى أنه من خلال تسجيل رقم امتحان الطلاب أو رقم الجلوس يمكن الحصول على النتيجة.

على جانب آخر، أكدت الوزارة أن عدداً كبيراً من المحافظات قد تمكنت من إعلان النتائج، وذلك بعد الانتهاء من الإمتحانات الوزارية في الدور الأول للعام الدراسي 2023، وإكمال عمليات التصحيح والفرز لنتائج الطلاب.

ومن الجدير بالذكر أن موقع "نتائجنا" يعد من أهم المواقع الخاصة بإعلان نتائج السادس الابتدائي في العراق، حيث يحظى بثقة واسعة من قبل الطلاب وأولياء الأمور، وذلك بسبب مصداقيته وسهولة الوصول إليه.

وأكدت الوزارة أن المنصة الالكترونية التي تم توفيرها للجميع، تأتي ضمن حرصها على تسهيل وصول المعلومة للجميع في أسرع وقت ممكن. ومن المتوقع أن يزداد الإقبال على موقع "نتائجنا" في الأيام المقبلة، حيث سيتواصل الطلاب وأولياء الأمور في العراق في البحث عن النتائج والاطلاع عليها. 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 28، 2023 في تصنيف سؤال وجواب عام بواسطة بو رقيبة
0 تصويتات
1 إجابة
...