0 تصويتات
في تصنيف منصة البرامج والتطبيقات بواسطة
ما هو رابط قصر الاواني www.qasralawani.com رابط المتجر

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

تقدم موقع قصر الاواني www.qasralawani.com الكثير من المنتجات ذات الجودة العالية للمطبخ، بما في ذلك أواني الطهي وأدوات التقديم وأجهزة كهربائية والكثير غير ذلك. يوفر الموقع تطبيقًا على Google Play يمكن من خلاله القيام بالشراء عبر الإنترنت ويتميز بمرونة وسهولة الاستخدام.

توفر شركة قصر الاواني إلى جميع عملائها كوبونات خاصة وعروض ترويجية للاستفادة منها عند الشراء من الموقع. يمكن للعملاء استخدام الأكواد الخاصة بالكوبونات للحصول على تخفيض يصل إلى 15% مع توفير خدمة الشحن المجانية على الطلبات التي تزيد عن 499 ريال سعودي.

ومن خلال متابعة المنصة الإلكترونية توصلت الى عدد من المشاكل التي واجهها بعض العملاء، بعضهم يشتكي من قلة دقة الصور فيما يسبب لهم صعوبة في معرفة حجم الأواني وطريقة استخدامها، وهناك شكاوى أخرى تتعلق بخدمة العملاء والاهتمام بالتفاصيل. ويتحتمل أن تتم تلبية الشكاوى من الشركة المسؤولة لهذا الموقع.

الموقع معتمد من خلال العديد من شركاء التسوق الإلكتروني مثل سوق ونون وفرجان ويشحن للعديد من دول الخليج ويتميز بسهولة الدفع عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الموقع خدمة التقسيط بدون فوائد على ثلاث دفعات. في المجموع ، يعتبر قصر الاواني موقعًا موثوقًا للتسوق الإلكتروني لجميع منتجات المطبخ. 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 29، 2023 في تصنيف منصة الالعاب بواسطة Rayan
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 22، 2023 في تصنيف سؤال وجواب عام بواسطة منى
...