0 تصويتات
في تصنيف منصة الالعاب بواسطة
كيف احمل webdeyiz pubg

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
ما هو webdeyiz pubg؟ لا شك أن لعبة بلاير أنونز باتل غراوندز موبايل، والمعروفة بـ PUBG Mobile، هي واحدة من أشهر ألعاب الفيديو في العالم. وقد صدرت بتاريخ 23 مارس 2017، وهي متوفرة على أجهزة الكمبيوتر وجميع الأجهزة الذكية. وتشتهر هذه اللعبة بأنها لعبة معركة ملوك، حيث يتنافس اللاعبون للوصول إلى المركز الأول في لعبة البقاء على قيد الحياة. ويتم اللعب بأسلوب التصويب من أعلى إلى أسفل، ويصل عدد اللاعبين إلى 100 لاعب كلاً منهم يهدف لأن يكون الناجي الأخير.

تم تطوير النسخة الأصلية من هذه اللعبة من قبل شركة «بلوهول» على محرك يدعى Unreal Engine، والتي قامت بالتعاون مع شركة «بلوهول» لإصدار اللعبة على الهواتف المحمولة، وتعمل بنفس المحرك الذي تعمل به النسخة الأصلية. ويمكن للاعبين الاختيار بين التي يكون فيها اللاعب وحده وليس ضمن فريق معين، أو الخوادم التي تسمح للمشاركة بشخصين في الفريق أو أربعة.

يقفز اللاعبون من الطائرة بالمظلات على دون أن يكون بجعبتهم أية عنصر. بمجرد هبوطهم، يمكن للاعبين البحث في المباني وغيرها من المواقع للعثور على الأسلحة والذخيرة، المركبات، وغيرها من المعدات، والتي يتم توزيعها عشوائيًا في جميع أنحاء الخريطة في بداية المباراة. ويتميز webdeyiz pubg بتصميمه الرائع والتقنية المذهلة، مما جعلها لعبة مشوقة وممتعة للاعبين من جميع الأعمار.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 14، 2023 في تصنيف منصة الالعاب بواسطة Rayan
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 9، 2023 في تصنيف سؤال وجواب عام بواسطة Rayan
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 3، 2021 في تصنيف منصة الالعاب بواسطة امير
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 24، 2020 في تصنيف منصة الالعاب بواسطة رهف
...